ريماس القحطاني
الزبدة مرة خياليه واذا قربت تخلص يجن جنوني وريحتها ودي اكلها افضل ثاني منتج من بعد مقشر القهوة (يكملوا بعضهم بالنسبه ليي)
Taif Alhashim
الزبدة والكريم جدا رائعين واكيد اعيد تكرار الشراء ناسبتني جدا خصوصا للحساسيه والاماكن الجافة ترطب بدون ماتحوس، معتمده اكيد برافو صراحة🤍🤍.
م*** ا*****
يجننن شهادتي فيه مجروحه بس عندي اقتراح صغيير لو المرطب القطن يصير علبته ضغاط رح يكون عملي اكثر بس
عايشه البارقي
ثالث مرره اطلبهم😍 خييييال ومالقيت لهم بديل الله يبارك لهاز
شهد الوابل
تهبللل تهههبل الكريم ماخذته علبة ثانية والزبدة تههههبل تجننن على طول تدوب على الجسم ولا تلصق او تعطي ملمس يضايق
Mona Althurwi
المرطب اقل ما يقال عنه خياااااال عندي الاصدار قبل التطوير وندمت عن كل يوم تركته بالدرج ولا استخدمته يا بنات يرطب بعمق بدون ما يدبق ويعطي لمسه مخمليه للجسم تخيلو ! 😍😍😍 ادمنته بأقل من شهر خلصت العلبه و...
Taif Al amri
Mayar F